أدرجت شركة LONGi في قائمة فورتشن جلوبال 50 لعام 2021

أخبار عالمية
2022.1.13

في الآونة الأخيرة، أصدرت مجلة فورتشن قائمة فورتشن جلوبال 50 لعام 2021، بحيث احتلت شركة LONGi المرتبة الـ42، وهي شركة الطاقة الكهروضوئية التي احتلت الأعلى تصنيفًا في القائمة.

تم إعداد هذه القائمة من قبل مجموعة بوسطن الاستشارية (BCG) بالشراكة مع مجلة فورتشن، بحيث تقوم بتقييم آفاق النمو طويل الأجل لأكبر الشركات المدرجة في العالم بناءً على مؤشرات وإشارات الإمكانات المستقبلية، وتهدف إلي اكمال مؤشرات الأداء التقليدية، مما يعكس إمكانات نمو الشركات.

أشارت مجلة فورتشن إلى أن قيمة "الحيوية" ستظهر عاجلاً أم آجلاً، ولكن قد لا يتم الكشف عنها على المدى القصير. وعند مواجهة التهديدات والتحديات الناجمة عن وباء كورونا، تكون الشركات التي يمكنها خلق الفرص تكون أكثر مرونة، ولا يمكن فقط حل الصدمات، ولكن يمكن أيضًا التكيف مع بيئة متغيرة باستمرار وتحقيق الازدهار والتطوير في بيئة جديدة. من بينها، حققت شركات الطاقة المتجددة التي تمثلها LONGi أداءً جيدًا في قائمة فورتشن جلوبال لعام 2021، مما يدل أيضًا على أن يتزايد اهتمام الناس بقضايا التنمية المستدامة..

كما أعلنت مجلة فورتشن عن معايير اختيار قائمة فورتشن جلوبال 50: أولاً، يقوم بتقييم إمكانات الشركة من أعلى إلى أسفل علي أساس السوق؛ وثانيًا، يقوم بتحليل قدرتها على تحقيق النمو من أسفل إلى أعل. وكما هو مذكور في معاييرها، في العام الماضي، لم تصر LONGi على سياسة التشغيل المستقر والتنمية المستدامة فحسب، بل حافظت أيضًا على الاستثمار عالي الكثافة في البحث والتطوير وركزت دائمًا على التطوير التكنولوجي المستقبلي.

في عام 2021، حققت LONGi الرقم القياسي العالمي في كفاءة البطاريات سبع مرات، وقادت التطور الصناعي من خلال الابتكار التكنولوجي؛ وتقوم بالاستمرار في توسيع سيناريوهات التطبيقات الكهروضوئية +، ونشر أعمال الطاقة الهيدروجينية بنشاط، والمساعدة في إزالة الكربون العميقة؛ وكما مع اصدار وتنفيذ أول تقرير التنمية المستدامة وأول مصنع صفر كربون وأول الورقة البيضاء للعمل المناخي، يؤكد أيضًا على رؤية وتصميم LONGi لصفر الكربون مرة أخرى. وفي المستقبل، ستركز الشركة أيضًا على الابتكار التكنولوجي، والالتزام بمسار التنمية الخضراء، والاستمرار في خلق قيمة طويلة الأجل للعملاء العالميين.