هذه البلاطة الكهروضوئية التي أضاءت إكسبو، آتية من لونجي

أخبار عالمية
2022.2.1

باعتباره أكبر حدث عالمي منذ اندلاع وباء كوفيد- 19، اجتذب إكسبو دبي الكثير من الاهتمام منذ افتتاحه في أكتوبر من العام الماضي.

ظهرت بلاطات لونجي الكهروضوئية في جناح الصين بإكسبو دبي العالمي
ظهرت بلاطات لونجي الكهروضوئية في جناح الصين بإكسبو دبي العالمي

في هذا الحدث العالمي الذي يركز على الابتكار ومستقبل البشرية، ظهر الجناح الصيني المسمى "ضوء الصين" أيضًا بشكل رائع. وباعتباره واحدًا من أكبر أجنحة هذا المعرض العالمي، فإن هذا "الفانوس الأحمر" ليس مفعمًا بالعناصر الثقافية الصينية فحسب، ولكنه يخفي أيضًا العديد من العناصر العلمية والتكنولوجية.

وتحت عنوان "تشكيل مجتمع المصير المشترك للبشرية - الابتكارات والفرص"، يعرض الجناح إنجازات الصين في استكشاف الفضاء وتكنولوجيا المعلومات والنقل الحديث والذكاء الاصطناعي والحياة الذكية وغيرها من المجالات، انطلاقًا من المستويات الأربعة: الحلم المشترك، الأرض المشتركة، المنزل المشترك والمستقبل المشترك.

وبوصفها المورد المعين للحلول الكهروضوئية بالجناح الصيني في إكسبو دبي، تقدم لونجي للعالم "بطاقة أعمال صينية" رائدة تقنيًا، من خلال المنتجات الكهروضوئية الفعالة الموثوقة وحلول الأنظمة، وذلك خلال مدة المعرض الذي يستمر ستة أشهر.

تحت أضواء الشوارع أمام ساحة الجناح الصيني وعلى الطرق بالجانبين الشرقي والغربي من الجناح، بلاطات الأرضية الكهروضوئية المصنوعة من وحدات بلورية أحادية عالية الكفاءة من لونجي تندمج بدرجة كبيرة مع مفهوم تصميم "ضوء الصين"، وتتكيف بشكل ملائم مع حالات أرضية الجناح الصيني.

بلاطات الأرضية الكهروضوئية من لونجي محاط بهياكل داعمة، والتي يمكنها مقاومة ضغط حمولة 3 طن/متر مربع. كما يتخذ المنتج معالجة مانعة للانزلاق لضمان موثوقية وسلامة الأفراد الذين يمشون فوقه. في بداية التصميم، تم مراعاة السلامة الكهربائية أيضًا، وأداء العزل الجيد، لمنع التسرب الكهربي والصدمات الكهربائية وغيرها من المخاطر الخفية.

بلاطات الأرضية الكهروضوئية المبتكرة، التي جمعت بين الموثوقية والتكنولوجيا والجمال، جذبت الكثير من الاهتمام منذ أضاءت للمرة الأولى. وبصفتها شركة رائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية، تستخدم لونجي تكنولوجيا رائدة وتصاميم خالية من الكربون، لتُظهر للعالم الإمكانيات اللامحدودة للمستقبل. منذ أصبحت المُوَرَّد المحدد للحلول الكهروضوئية للجناح الصيني في إكسبو دبي مع بداية عام 2020، نفذت لونجي سلسلة من أعمال التصميم والبحث والتطوير والاختبار والبناء، وبذلت قصارى الجهود لتوفير حلول شاملة للطاقة الكهروضوئية الرائدة عالميًا من أجل المعرض. في الإكسبو العالمي الذي يعد بمنزلة المسرح الكبير، أظهرت لونجي، جنبًا إلى جنب مع شركاء بارزين في جميع المجالات، جهود الصين ورؤيتها في الابتكار العلمي والتكنولوجي، ومن خلال الإجراءات العملية، قدمت إسهامات جديدة وكبيرة للمساعدة في تحقيق أهداف "الكربون المزدوج" وتشكيل مجتمع المصير المشترك للبشرية.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.