حصلت LONGi على لقب صاحب العمل الأكثر استدامة في الصين من قبل فورتشن للعام الثاني على التوالي

أخبار عالمية
2022.7.12

(شيان الصين، يوم 8 يوليو 2022) في 8 يوليو، كشفت فورتشن الصينية رسميًا عن نتائج اختيار أفضل صاحب عمل لعام 2022. نظرًا لاستراتيجيتها الرائدة في تطوير المواهب، فازت شركة LONGi لتكنولوجيا الطاقة الخضراء المحدودة (LONGi) بلقب صاحب العمل الأكثر استدامة في الصين للعام الثاني على التوالي.

باعتبارها واحدة من منصات الوسائط المتعددة الأكثر تأثيرًا في الصين، تلتزم فورتشن الصينية بالاهتمام طويل الأمد بقيم الشركة واتجاهات التنمية الاجتماعية. وانطلاقاً من المفهوم الأساسي لـ"التنمية المستدامة"، تستكشف قائمة اختيار أفضل أصحاب العمل لعام 2022 وتركز على المزيد من الشركات المعيارية من خلال "المسؤولية الرقمية".

لطالما التزمت LONGi بالقيم الأساسية المتمثلة في "الموثوقية والقيمة المضافة والوفاء"، ومارست مبدأ "الاحترام" و "الفرصة" و "الحافز"، وركزت على نمو الموظفين وتطويرهم، وتعمل دائما علي ان تكون صاحب عمل يحقق أعلى قيمة نمو لموظفيه.

كما عززت الشركة بنشاط مشروع" قاعة محاضرات"LONGi للجماهير وطلاب الجامعات، وروجت مفهوم التنمية المستدامة وآفاق تطوير صناعة الطاقة الكهروضوئية في ظل أهداف ذروة الكربون وحيادية الكربون، وساعدت المواهب على الصعيد العالمي على فهم وتقدير التحول العالمي للطاقة ومشاركة نتائج التنمية الخضراء.

تلتزم كالشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية في العالمLONGi بنهج موجه نحو الأشخاص، وتنفذ دائمًا أنشطة مختلفة لتجربة صاحب العمل حول الدورة المهنية لموظفيها، مما تعزز إحساسهم بالرضا والسعادة من خلال منصة وظيفية عادلة ومتنوعة.

تُمنح جائزة "صاحب العمل الأكثر استدامة في الصين للعام" تقديرًا لمكانة رائدة للشركة في تنمية المواهب والمسؤولية الاجتماعية للشركة. وتتوقع LONGi أن المزيد من المواهب البارزة ستنضم إلى الصناعة وتصبح ممارس لـ "استخدام الطاقة الشمسية وبناء العالم الأخضر".

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.