لونجي تفوز بـ "جائزة الإنجاز المتميز" من RETC للوحدات الكهروضوئية للسنة الرابعة على التوالي

أخبار عالمية
2022.6.24

في الآونة الأخيرة، أصدر مركز اختبار الطاقة المتجددة (RETC) تقرير مؤشر الوحدة الكهروضوئية 2022، وفازت لونجي بجائزة RETC للإنجاز المتميز (الإنجاز العالي) للعام الرابع على التوالي لأدائها المتميز، بالإضافة إلى 10 جوائز فردية، لتحتل المرتبة الأولى من بين جميع الشركات المصنعة، مثبتة بذلك الأداء الرائد والموثوقية العالية لوحدات لونجي Hi-MO 5.

10 إمتيازات وتحطيم لأرقام قياسية

مركز اختبار الطاقة المتجددة (RETC) هو مختبر مستقل رائد في الهندسة واختبار الشهادات لمنتجات الطاقة الكهروضوئية والطاقة المتجددة، ويقدم خدمات هندسية احترافية واختبار الشهادات للطاقة المتجددة. من خلال الاختبار الصارم فوق معايير شهادةIEC ، تنشر RETC تقرير مؤشر الوحدة الكهروضوئية السنوي (PVMI) الذي يقيم الوحدات على ثلاثة أبعاد: الموثوقية والأداء والجودة

من الجدير بالذكر أن RETC تستخدم سلسلة من اختبارات التوهين ذات المكون الفردي الأكثر صرامة من معايير IEC لتفسير موثوقية المكونات، بما في ذلك الحرارة الرطبة(DH2000) ، والتدوير الحراري (TC600) ، والحمل الميكانيكي الديناميكي(DML) ، و التوهين الناجم عن الجهد (PID192h).

بالنسبة لأداء الوحدة، يقوم التقرير بعمل تصنيفات إحصائية للأداء مثلLID ، LETID، كفاءة الوحدة، القوة المقاسة وأداء توليد الطاقة. أخيرًا، يستخدم التقرير نتائج اختبار القوة المفردة المجمع (كل منها أكثر صرامة من الحد الأدنى لمتطلبات اختبار IEC القياسي) واختبار البرد ذو القطر الكبير (45 مم) كأساس لتقييم مقاييس الجودة.

حققت وحدات لونجي أداءً جيدًا في اختبار عاصفة البرد الجديدة ذات القطر الكبير، مع انخفاض في الطاقة بنسبة أقل من 1٪، بالإضافة إلى أداء متميز آخر في الحرارة الرطبة ، الحمل الديناميكي، وكفاءة الوحدة، مما أدى إلى تحقيق نتائج ممتازة في جميع الاختبارات العشرة.

جودة موثوقة

بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية، ركزت لونجي دائمًا على موثوقية المنتج والحماية الشاملة لقيمة العميل النهائي. هذه المرة أيضاً، فازت وحدات لونجي Hi-MO 5 بجائزة الإنجاز المتميز RETC، وهو دليل قوي على مفهوم التصميم لأفضل 182 وحدة حجم وتفسير "معايير دورة حياة منتج لونجي" في السعي المستمر لتحقيق جودة موثوقة

من تصميم الوحدة إلى الإنتاج الضخم إلى ضمان ما بعد البيع، تلتزم لونجي دائمًا بالمفهوم الأساسي "المتمحور حول قيمة العميل" وتضع "معايير دورة حياة منتج لونجي" خلال كل خطوة من خطوات الإنتاج وتطبيقه لضمان قيمة نهائية موثوقة. لضمان التنفيذ الموثوق للقيمة النهائية.

إنجازات RETC العشرة الممتازة ليست نهاية لونجي. في المستقبل، ستواصل لونجي تزويد العملاء بضمان الجودة والخدمات الموثوقة طوال دورة حياة المنتج مع المعايير التقنية الرائدة في الصناعة ومعايير الإدارة ومعايير قيمة العملاء، والمساهمة في بناء عالم للطاقة الخضراء.

ملحق.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.