تسجل LONGi مرة أخرى رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا لكفاءة الخلايا الشمسية HJT

أخبار عالمية
2022.06.24

أعلنت LONGi عن كفاءة تحويل قياسية عالمية بنسبة 26.5% لخلاياها الكهروضوئية غير المتجانسة (HJT). والرقم القياسي الجديد الذي تم التحقق من صحته في الاختبارات المنفذة من قبل معهد أبحاث الطاقة الشمسية (ISFH) في هاملين في ألمانيا، تم تحقيقه على رقائق السيليكون أحادي البلورية M6 (274.4 سم 2) بالحجم الكامل، مما يمثل طفرة جديدة في كفاءة الخلايا الكهروضوئية السيليكونية أحادية البلورية كبيرة الحجم.

من خلال الابتكار التكنولوجي المستمر، حققت LONGi كالشركة الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية اختراقات مستمرة في كفاءات تحويل الخلايا الكهروضوئية، وتحطم الرقم القياسي العالمي لكفاءة خلايا HJT مرتين في أسبوع واحد في أكتوبر 2021. وتواصل الشركة ريادة هذه الصناعة بسرعتها للابتكار والمنتجات الكهروضوئية عالية الكفاءة التي تساهم بشكل كبير في التحول العالمي للطاقة.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.