تكون LONGi من بين أفضل الشركات المدارة في الصين لعام

أخبار عالمية
2022.8.16

"شيان، الصين، يوم 12 أغسطس 2022" في يوم 12 أغسطس 2022، أعلنت شركة ديلويت الصينية عن 50 فائزًا في برنامج جائزة أفضل الشركات المُدارة في الصين لعام 2022. كانت شركة LONGi للطاقة الخضراء المحدودة من بين الشركات المختارة، وأصبحت جزءًا من مؤسسة BMC العالمية اعتمادا على أدائها المتميز في الإطار العالمي لمعايير التميز الإداري لشركة ديلويت في الأبعاد الأربعة المتمثلة في "الإستراتيجية والقدرة والالتزام والتمويل". 

Liu Xiaodong (center), Board Secretary of LONGi, accepted the award on behalf of the company
Liu Xiaodong (center), Board Secretary of LONGi, accepted the award on behalf of the company

تم إطلاق برنامج BMC العالمي بالاشتراك من قبل ديلويت وبنك سنغافورة وكلية الأعمال لـHKUST وهارفارد بزنس ريفيو. ويتمتع البرنامج بتاريخ 29 عامًا ويهدف إلى تحديد المنظمات التي تتميز بمهارات إدارية ممتازة ومنهجية. وكالجائزة الدولية الوحيدة التي تقيم نظام إدارة المؤسسات الخاصة في الصين بشكل شامل، فإن جميع الفائزين السابقين هم "أبطال خفيون" وشركات خاصة كبرى من مختلف القطاعات في الصين.

قال السيد شو كه الشريك الإداري لشركة ديلويت الخاصة الصينية: "أظهر الفائزون بجائزة أفضل الشركات المدارة لعام 2022 أداءً تجاريًا قويًا بالإضافة إلى قيم العلامة التجارية، وعلى الرغم من مواجهة هذه الشركات لتحديات متعددة مثل كوفيد -19، أنها تجسد المرونة والقدرة على التعافي السريع من الوباء والتكيف مع المواقف الجديدة. "

لطالما كانت LONGi من أشد المؤمنين في الاستمرارية. لا تعتبر موثوقية طويلة الأجل كمبدأ أساسي لتطوير المنتجات فحسب، بل تعزز أيضًا بشكل مبتكر مفهوم "إنتاج منتجات الطاقة النظيفة بالطاقة النظيفة" في الصناعة الكهروضوئية، وتلتزم بالإنتاج المسؤول وتتحمل المسؤولية المتزايدة للتنمية المستدامة العالمية". في مقابلة من ديلويت الصينية وهارفارد بيزنس ريفيو، أشار السيد تشونغ باو شين رئيس مجلس الإدارة لـLONGi إلى أنه عندما LONGi ابتكرت، يجب أن تكون الموثوقية هي المعيار الأساسي، بحيث يمكن الحفاظ على أصول الطاقة طويلة الأجل هذه والاستفادة الكاملة من الفوائد . 

Liu Xiaodong, Board Secretary of LONGi, announces co-creation initiatives for 2022-2023 on behalf of all BMC winners as the annual rotating chairman enterprise.
Liu Xiaodong, Board Secretary of LONGi, announces co-creation initiatives for 2022-2023 on behalf of all BMC winners as the annual rotating chairman enterprise.

خلال حدث هذا العام، ناقش ممثلون من 50 شركة فائزة بالجوائز كيفية تجاوز الدورة الاقتصادية والتعاون لتحقيق قيمة اجتماعية أكبر حول موضوعين "التعاون في خلق العملاء" و "التعاون في خلق البيئة". وقبل السيد ليو شياو دونغ سكرتير مجلس الإدارة لـLONGi الجائزة نيابة عن الشركة وأعلن عن مبادرات الإنشاء المشترك لعام 2022-2023 نيابة عن جميع الفائزين بـ BMC بصفتهم شركة رئيس مجلس الإدارة الدورية السنوية. 

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.