تم إدراج السيد لي تشن قوه، رئيس شركة LONGi للطاقة الخضراء في قائمة تشاينا فوربس لأفضل رئيس تنفيذي

أخبار عالمية
2022.08.19

في يوم 18 أغسطس، أصدرت مجلة تشاينا فوربس قائمة "أفضل رئيس تنفيذي في الصين". وتم ادراج السيد لي تشن قوه المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة LONGi للطاقة الخضراء لمدة ثلاث سنوات متتالية، ويحتل المرتبة الثالثة بين 50 رئيسا تنفيذيًا. 

كما هو الحال في السنوات السابقة، تم اعداد قائمة أفضل رئيس تنفيذي حسب المؤشرات المالية الأساسية مثل القيمة السوقية للشركات المدرجة وتقلبات أسعار الأسهم وصافي الربح ومعدل النمو وROE وغيرها. واستنادًا إلى البحث الذي أجري لآلاف الشركات المدرجة بما في ذلك الشركات ذات الأسهم العادية بالرنمينبي والشركات ذات أسهم هونج كونج المدرجة في بورصة هونج كونج والشركات ذات التمويل الصيني المدرجة في الخارج، واخترنا أفضل 50 رئيسيا تنفيذيًا للشركات المدرجة من حيث درجات شاملة. احتل السيد لي تشن قوه المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة LONGi للطاقة الخضراء المرتبة الثالثة في "قائمة تشاينا فوربس لأفضل رئيس تنفيذي لعام 2022" بزيادة مرتبتين عن العام الماضي. 

عتقد تشاينا فوربس أنه في عصر يتزايد فيه عدم اليقين، أصبح الانتقال إلى حياد الكربون إجماعًا وهدفًا استراتيجيًا نادرا بين الدول في العالم. والزراعة العميقة والتراكم للشركات الصينية في مصادر الطاقة المتجددة مثل الخلايا الكهروضوئية، فضلاً عن تأثيرها العالمي وقوة ابتكارها، تساعدها على الصعود بسرعة وتحتل مكانة مهيمنة في الصناعة.

بالإضافة إلى ذلك، أصبحت مساعدة الشركات على اجتياز الدورة الاقتصادية اقتراحًا مهمًا لفحص قوة قيادة الرئيس التنفيذي. وقالت مجلة تشاينا فوربس إن يجب على الرؤساء التنفيذيين أن "يجرؤوا على أن يكونوا مبتكرين" و "يتمتعوا بروح رجال الأعمال"، وقد يكون التغيير نفسه هو أفضل استجابة للتغيير.

وتجدر الإشارة إلى أنه من أجل استبعاد بعض الرؤساء التنفيذيين من ملاحقة المؤشرات المالية قصيرة الأجل على حساب التطوير طويل الأجل للشركات، فإن فحص تشاينا فوربس لأفضل الرؤساء التنفيذيين يعتمد على الأداء التشغيلي للشركات لمدة ثلاث سنوات متتالية، بدلاً عن أداء الشركات في سوق رأس المال على المدى القصير. وفي الوقت نفسه، يجب أن تمتد فترة ولاية الرؤساء التنفيذيين إلى السنوات المالية الثلاث.

على مر السنين، LONGi تعمل دائمًا على تخفيض التكاليف وزيادة الكفاءة في صناعة الخلايا الكهروضوئية، وتحسين دورة حياة المنتجات الكهروضوئية، وإعطاء الأولوية للصحة المالية واستقرار الشركات وقيمة العملاء، وقيادة وتعزيز تقدم صناعة الخلايا الكهروضوئية. وفي المستقبل، ستواصل LONGi التمسك بمكانة العلامة التجارية المتمثلة في "الاستقرار والموثوقية والقيادة بالتكنولوجيا"، وتدفع طريقة التنمية المستدامة بالابتكار التكنولوجي، وتستخدم المزيد من المنتجات والحلول ذات القيمة للعملاء للمساهمة في التحول العالمي للطاقة. 

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.