الشحنات العالمية لوحدات Hi-MO 5 لـ LONGi تجاوزت حاليا 50 جيجاوات

أخبار عالمية
2022.12.21

أعلنت LONGi أنه حتى منتصف ديسمبر، الشحنات العالمية لوحدات Hi-MO 5 تجاوزت 50 جيجاوات، والشحنات التراكمية الحالية تقترب من 100 مليون خلية.

في يونيو 2020، أصدرت LONGi رسميا وحدات Hi-MO 5 على أساس الخلايا بـ 182 ملم. ويمكن أن تتكيف مع سيناريوهات التطبيق المختلفة، وتكون سهلة التحميل والتفريغ والنقل والتخزين والتركيب، وتتميز بمعدل تلف منخفض جدا.

استنادا إلى تكنولوجيا اللحام الذكية دون الشقوق الخفية لنصف خلية مخدرة الغاليوم، قد تم الاعتراف بوحدات Hi-MO 5 على نطاق واسع من قبل الصناعة، بما في ذلك الجوائز من معرض الطاقة الشمسية في ميونيخ في ألمانيا (Intersolar) والجائزة الفائزة لمحاكاة توليد الطاقة الكهروضوئية في مؤتمر "فوز الصين في مجال الجودة" الصادرة عن راينلاند TÜV. وفي الوقت نفسه، يتعرف المستخدمون النهائيون على أداء توليد الطاقة للمنتج ويعتقدون أن جودة المنتج تفوق التوقعات.

وفقا لموارد الصناعة، نمت الحصة السوقية لـ 182 وحدة بسرعة في عام 2022 من 27 % في عام 2021 إلى 70 % الحالية.

Estimated change in market share of wafer/cell size
Source: PV InfoLink
Estimated change in market share of wafer/cell size
Source: PV InfoLink

في المستقبل، ستقوم LONGi بتوفير المزيد من سلسلة Hi-MO من المنتجات والاستمرار في توفير الطاقة الخضراء على نطاق عالمي كجزء من التحول والارتقاء بهيكل الطاقة.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.