ونجي تتبرع بـ 20 كيلوواط من ألواح Hi-MO 6 لمشروع في مشفى الزهراء في لبنان

أخبار عالمية
2023.4.10

 مارس 2023: شركة «لونجي – LONGi» تتبرع بـ 20 كيلوواط من سلسلة ألواحها الجديدة «Hi-MO 6» عالية الكفاءة، لمشروع طاقة شمسية يدعم مشفى الزهراء في بيروت، وذلك بالتعاون مع شركة «AGS»، شريك «LONGi» في لبنان.

يتوقع الانتهاء من المشروع في شهر أبريل القادم، ليكون أول مشروع شمسي مركب على سطح يستخدم ألواح «Hi-MO 6» في منطقة الشرق الأوسط.

يعد مشفى الزهراء أحد أكبر المشافي في لبنان، ويجمع منذ تأسيسه في عام 1976، بين الطبابة، والتعليم الطبي، والأبحاث الطبية. يهدف المشروع لتأمين الطاقة الكهربائية للمشفى الذي يعاني من انقطاعات كهربائية متكررة وغياب مصدر موثوق للطاقة بسبب الظروف السيئة التي يمر بها لبنان.

تأمل «LONGi» أن يساعد هذا المشروع مشفى الزهراء على تجاوز هذه المشاكل وأن يكون قادراً على خدمة المرضى دون انقطاع.

تعليقات المسؤولين

نحن سعيدون بدعم مشفى الزهراء بالطاقة المتجددة، ونفرح بمساهمتنا في الاستدامة في لبنان.

السيد باجيو تينج، مدير قسم الشرق الأوسط في «LONGi»

إن مصدر الطاقة المستدام والبديل، مفيد جداً للمستشفى، لا سيما مع عدم استقرار الكهرباء في لبنان، ونأمل أن يكون معياراً محلياً.

الدكتور يوسف فارس، المدير التنفيذي لمشفى الزهراء.

كان من دواعي سرورنا المشاركة في مشروع مشفى الزهراء، ودعمه بأحدث تقنيات «LONGi»

السيد علي شاهد، المدير التنفيذي لشركة «AGS International»

شركة «LONGi» تؤمن بالمسؤولية الاجتماعية

أثناء قيامها بتنمية أعمالها الخاصة، تدافع «LONGi» بحماس عن القضايا المجتمعية، إذ تتبرع للجمعيات الخيرية، كما دعمت الاستجابة لجائحة «Covid-19»، وتحدّ من الفقر باستخدام تقنيات الطاقة الشمسية، وتعزز جودة التعليم، وتساهم في نمو المجتمع. تواصل «LONGi» اتباع نهج القيادة للتخفيف من معاناة الناس باستخدام التقنيات الكهروضوئية. تستثمر «LONGi» وتنبي محطات الطاقة الشمسية للتخفيف من حدة الفقر.

ستشارك «LONGi» دائماً الأرباح وتدعم توفير حياة أفضل للناس في جميع أنحاء العالم بما يتماشى مع التزامها الاجتماعي بشعار "موثوقة وذات قيمة مضافة ومبهجة".

حول «LONGi»   

تأسست «LONGi» عام 2000، ومنذ تأسيسها وهي تسعى لأن تكون شركةً رائدةً لتكنولوجيا الطاقة الشمسية في العالم، مع التركيز على خلق القيمة التي يتطلع إليها العملاء في سبيل التحول الكامل للطاقة المتجددة. وفي إطار مهمتها المتمثلة في “تحقيق أفضل ما في الطاقة الشمسية لبناءٍ عالمٍ أخضر” كرّست «LONGi» نفسها للابتكار التكنولوجي، فأنشأت 5 قطاعات أعمال تغطي: خلايا وألواح رقائق السيليكون الأحادية، حلول الطاقة الشمسية التجارية والصناعية الموزَّعة وحلول الطاقة الخضراء ومعدات الهيدروجين. شحذت لونجي قدراتها لتوفير الطاقة الخضراء كما تبنّت مؤخراً منتجاتِ وحلولِ الهيدروجين الأخضر لدعمِ التنمية العالمية الخالية من الكربون.

حول «AGS International»  

تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في صناعة حلول الطاقة الخضراء، وتهدف لتكون جزءاً من مستقبل العالم، ومبادرة الطاقة الخضراء.

تمتلك الشركة عدد كبير من الموظفين والمستودعات والفروع في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وتسعى دائماً لتأمين أحدث المنتجات حول العالم.