i تتعاون مع الشركاء لتوسيع السوق السويدية

أخبار عالمية
2023.4.3

نمت LONGi كأكبر منتج للوحدات الشمسية على مستوى العالم شراكاتها مع شركات تركيب الطاقة الشمسية السويدية- شركة أبريليس (Aprilice) وشركة سينيرجيا (Senergia). وكانت الشركتان الأولى في العالم التي تتلقى وتنشر أحدث تقنيات LONGi المتقدمة. وبعد إصدار الشركة المصنعة في نوفمبر 2022 سلسلة الوحدات الجديدة "Hi-MO 6"، تم إرسال الدفعة الأولى من المنتجات النموذجية في جميع أنحاء العالم إلى سوق الشمال وتم تركيبها الآن من قبل الشركتين على منازل في ستوكهولم.

أشار جينغوي تشنغ (Jingwei Cheng) الرئيس التنفيذي لشركة أبريليس (Aprilice) إلي: "كنا حريصين على توسيع تعاوننا مع LONGi وطلب السلسلة الجديدة لأنها تتميز بتنسيق خفيف ومدمج بأبعاد 1.7*1.1 متر، مما يقوم بزيادة كبيرة في الكفاءة بنسبة 2%-3%. بالإضافة إلى ذلك، فإن تكنولوجيا خلية HPBC تكون خالية تماما من قضبان التوصيل المرئية باللون الفضي، مما يسمح بمنتج جذاب من الناحية الجمالية. وعلاوة على ذلك، خفضت التكنولوجيا الجديدة معدل التدهور بنسبة 25%، وسيحقق تحسين حقيقي في الأداء على المدى الطويل."

تتميز أول مجموعة Hi-MO 6 على السطح التي قامت سينرجيا (Senergia) بتركيبها بـ 28 وحدة بقوة 425 واط بسعة إجمالية تبلغ 11.9 كيلو واط، مما يولد ما يقرب من 12000 كيلو واط/ ساعة من الكهرباء سنويا. سيغطي هذا ما يقرب من 60% من استهلاك الكهرباء السنوي للأسرة السويدية النموذجية البالغ 20 ألف كيلو واط/ ساعة وفقا لمكتب أسواق الطاقة الاستهلاكية السويدية. وأوضح صاحب المنزل الذي تلقى هذا الدفعة الأولي للألواح الجديدة: "بالنسبة لنا، كانت الموثوقية والأداء والتصميم والسعر أيضا معلمات مهمة يجب مراعاتها عند اتخاذ القرار. وعندما تم تقديم وحدة LONGi كخيار بالنسبة لنا، شعرنا أن تؤخذ هذه العوامل في الاعتبار بشكل كامل."

النمو المتسارع لسوق الطاقة الشمسية في شمال أوروبا

بالإضافة إلى القيادة في تنفيذ التطورات التكنولوجية، ضاعفت السويد أيضا معدل نمو الطاقة الشمسية في عام 2022. علي أساس 500 ميجاوات في عام 2021، قامت سوق الطاقة الشمسية السويدية بتركيب 1 جيجاوات العام الماضي، ليصل إجمالي الطاقة الكهروضوئية للبلاد إلى 2.6 جيجاوات. ومن المتوقع أن تقوم بلدان الشمال الأوروبي بتركيب ما يقرب من 13 جيجاوات من الطاقة الجديدة بحلول عام 2030.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.