إطلاق أكاديمية لونجي للطاقة الشمسية: لكل شخص مهتم بأن يصبح خبير في مجال الطاقة الشمسية

أخبار عالمية
2023.05.12

دبي، 8 مايو 2023: يسر لونجي الإعلان عن إطلاق أكاديمية الطاقة الشمسية لكل العاملين في قطاع التوزيع والتجارية والصناعة الشرق الأوسط، وإطلاق برنامج تدريبي شامل مصمم خصيصياً لتجهيز المهندسين ومختصي المبيعات والقائمين على تركيب الأنظمة الشمسية وموظفي شركات الهندسة والمشتريات والتشغيل الخاصة بالطاقة الشمسية بجميع المهارات والمعرفة بكل ما يتعلق بمجال الطاقة الشمسية. مع شعار "كل شخص مهتم بأن يصبح خبير في الطاقة الشسمية" تجسد هذه الأكاديمية إلتزامنا في تقديم تدريب مناسب ومتاح لتزويد شركات الشرق الأوسط بالمعرفة والمهارات وتقنيات الطاقة الشمسية وتقنيات لونجي بشكل خاص.

بدأت الجلسة الأولى من البرنامج التدريبي للأكاديمية هذا اليوم بالتعاون مع موزعي وشركاء لونجي وهم «بور ان سن – Power n Sun» و«ايه جي اس – AGS» و «نانو سن – Nanosun». كما أظهر الحاضرون تقديرهم وإعجباهم بالمعلومات والمعرفة التي قدمتها لونجي وآخر المستجدات لكل ما يتعلق بتقنيات الطاقة الشمسية وخاصة تقنيات لونجي للخلايا والألواح.

يشمل منهاج أكاديمية لونجي على مجموعة واسعة من الموضوعات التي تهدف إلى تقديم فهم شامل للطاقة الشمسية، مثل المعرفة بالطاقة الشمسية والتدقيق في المواقع، بالإضافة إلى جلسات التدريب الشخصية لضمان تقديم تقنيات الطاقة الشمسية بأفضل الطرق. كما يتميز البرنامج بإتاحة خيارات التعلم الإلكتروني التي من خلالها يمكن للمتدرب إحراز التقدم في المسار وفقاً لخطته الشخصية، بهدف الاستعداد للاختبار من أي مكان في العالم.

بالإضافة إلى ذلك فإن الأكاديمية وبالشراكة مع السلطات المحلية ستقدم شهادة وأوراق معترف بها للمشاركين تثبت خبراتهم في مجال الطاقة الشمسية والتي تعد بمثابة ميزة إضافية للأفراد الذين يبحثون عن وظيفة في قطاع الطاقة المتجددة.

تطمح لونجي ومن خلال هذه الأكاديمية إلى تثقيف وتمكين الأفراد والمؤسسات للمساعدة في الانتقال إلى الطاقة الشمسية والمساهمة في تقديم مستقبل مستدام لموزعي الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط. ترحب أكاديمية الطاقة الشمسية بالأفراد من جميع مستويات الخبرة وتسعى إلى تعزيز مجتمع متحمس للطاقة الشمسية والذي بإمكان أفراده تبادل المعرفة والخبرة مع بعضهم البعض.

تسعى لونجي لتمكين الأفراد بالمعرفة والأدوات لإحداث تأثير إيجابي على البيئة وعلى حياتهم المهنية في نفس الوقت. انضم اليوم إلى أكاديمية لونجي للطاقة الشمسية واكتشف كيف يمكن الاستفادة من الخبرات في المجال أن يدعم رحلتك المهنية إلى الأمام. لتفاصيل التسجيل ولمزيد من المعلومات حول أكاديمية الطاقة الشمسية، يرجى زيارة موقع لونجي الإلكتروني.

LONGi Solar Academy: Everyone is Potential to be a ‎Solar Expert!‎ (solarabic.com)

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.