عرضت Hi-MO 6 لـLONGi في معرض سولير المغرب

أخبار عالمية
2023.3.2

ظهرت وحدة Hi-MO 6 لـLONGi التي تم إطلاقها رسميا في نوفمبر من العام الماضي لأول مرة في المغرب في من معرض سولير إكسبو المغرب 2023 - أكبر حدث للطاقة المتجددة في شمال إفريقيا. وHi-MO 6 هو أول وحدة LONGi المصممة حصرا للسوق الاستهلاكية الموزعة العالمية استنادا إلى تكنولوجياHPBC الفريدة للشركة، وظهورها على كشك LONGi جذب اهتماما كبيرا من كل من المستخدمين النهائيين والمطورين المحليين.

يتمتع المغرب بإمكانيات كبيرة من حيث الطاقة الشمسية، وقد لعبت LONGi باستمرار دورا نشطا في كل من الأسواق المغربية وشمال إفريقيا بشكل عام، حيث قدمت منتجات وحلولا عالية الكفاءة للشركاء المحليين من أجل المساهمة في النمو المستدام في المنطقة.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.