i حصلت على جائزةCSR من المنتدى الوطني الباكستاني للبيئة والصحة LONGi

أخبار عالمية
2023.3.1

أعلنت LONGi أنها حصلت على جائزةCSR من المنتدى الوطني الباكستاني للبيئة والصحة (NFEH) ونادي CSR لمساهمتها البارزة في الوضع البيئي للبلاد.

NFEH تأسست في يونيو 1999، وهي تابعة لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP) ويتم دعم أنشطتها من قبل وزارة تغير المناخ للحكومة الباكستانية.

قد تسلم علي ماجد، المدير العام لشركة LONGi في باكستان الجائزة نيابة عن الشركة، وتعليقا على ذلك: "يسعدنا الحصول على هذه الجائزة من NFEH ونادي CSR. وبصفتنا شركة عالمية رائدة في تكنولوجيا الطاقة الشمسية، نعتقد أن مسؤوليتنا هي خلق مستقبل مستدام للأجيال القادمة. ونعمل على تطوير حلول مبتكرة تقلل من انبعاثات الكربون وتعزز الاستهلاك المستدام للطاقة، وسنواصل العمل من أجل مستقبل أكثر اخضرارا.”

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.