أُدرجت LONGi في قائمة فوربس 2022 لأفضل 50 مؤسسة صناعية للتنمية المستدامة لعام 2022 في الصين

أخبار عالمية
2023.3.1

.في يوم 7 فبراير، أصدرت مجلة فوربس الصين قائمة فوربس 2022 لأفضل 50 مؤسسة صناعية للتنمية المستدامة لعام 2022 في الصين من فوربس. وأُدرجت LONGi في القائمة بفضلأدائها المتميز في مجال التصنيع الأخضر والتنمية المستدامة وبناء الحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) وما إلى ذلك، لتصبح نموذجا للصناعة ذات قيمة تنمية مستدامة عالية بين المؤسسات الصناعية الصينية.

يدور الاختيار حول الأبعاد الخمسة المتمثلة في "نظام الإدارة والابتكار التكنولوجي والفوائد الشاملة وتخصيص الموارد والعرض والترويج "، ويتم تقييمه واحدا تلو الآخر وفقا للمؤشرات التفصيلية تحت الأبعاد، وأخيرا تختار لجنة التقييم النموذج الرائد للمؤسسات الصناعية المستدامة لهذا العام. ويهدف الاختيار إلى اكتشاف شركات التصنيع الخضراء ذات التأثير والقوة المتميزة في جميع أنحاء البلاد، ووضع نموذج جديد في الصناعة، واستكشاف نموذج جديد للتحول الأخضر ومنخفض الكربون، ومساعدة شركات التصنيع الصناعية على التحرك نحو تحقيق هدف الحياد الكربوني.

أشارت فوربس في القائمة إلى إن الشركات المختارة التي تمثلها LONGi للطاقة الخضراء تولي اهتماما للحفاظ على الطاقة وتخفيض الانبعاثات، وحماية الطبيعة المتنوعة، والاستجابة بنشاط للأهداف الصينية المتمثلة في ذروة الكربون وحياد الكربون، ولا يمكن الاستهانة بمساهمتها في تعزيز التحول الأخضر. وأطلقت شركة LONGi كالشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية في العالم خطة إزالة الكربون في الصناعة التي تتخذ الخلايا الكهروضوئية كالنواة، مما يساعد المؤسسات الصناعية بشكل شامل على التحول الأخضر. وفي أكتوبر 2021، شركة LONGi هيدروجين قامت بإنتاج أول خزان للتحليل الكهربائي للمياه القلوية، مما يشير إلى أن الشركة امتلكت في البداية القدرة على تقديم طلبات الهيدروجين الأخضر، مع مراعاة التسويق أثناء التنمية الخضراء؛ بالإضافة إلى ذلك، قامت LONGi بتنفيذ مشاريع "الصناعة الكهروضوئية +النقل" في أجزاء كثيرة من العالم، مما أدى بشكل فعال إلى تخفيف الضغط على الشبكة الكهربائية الحضرية والمساعدة في تحويل الطاقة الخضراء، وتعزيز تحقيق هدف صفر الكربون.

تلتزم LONGi دائماً بأن تدعو وأن تصبح ممارساً وقائداً للتنمية المستدامة في مجال الطاقة النظيفة العالمية، وتنفذ بشكل مبتكر مفهوم "تصنيع الطاقة النظيفة بالطاقة النظيفة" في الصناعة الكهروضوئية، وتتمسك بالإنتاج المسؤول، وتتحمل المزيد من المسؤوليات من أجل التنمية المستدامة العالمية. وفي المستقبل، ستواصل LONGi التركيز على الابتكار العلمي والتكنولوجي، وتتبع بحزم طريق التنمية الخضراء، وتعزيز التنمية عالية الجودة بممارسة الحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG)، وتراكم القوة الصلبة للحوكمة العلمية والتنمية طويلة الأجل للشركة.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.