سجلت LONGi رقماً قياسياً جديداً في كفاءة الخلايا الشمسية ذات الوصلة الغير متجانسة (HJT) المصنوعة من السليكون من النوع p

أخبار عالمية
2022.3.29

أعلنت LONGi عن اختراقا جديدا في كفاءة الخلايا الشمسية ذات الوصلة الغير متجانسة (HJT) المصنوعة من السليكون المشبع بغاليوم. تم تحقيق كفاءة التحويل القياسية العالمية بنسبة 25.47% للخلايا كبيرة الحجم من النوع p باستخدام عملية الإنتاج الضخم على رقائق السيليكون أحادي البلورية بالحجم الكامل (M6، 274.3 سم²)، وتم التحقق من صحة النتيجة في الاختبار الذي تم إجراؤه في معهد أبحاث الطاقة الشمسية في هاملين في ألمانيا (ISFH)، مما يدل على جدوى تكنولوجيا الإنتاج الضخم منخفضة التكلفة للخلايا الشمسية ذات الوصلة الغير متجانسة (HJT).

طور فريق البحث والتطوير لـ LONGi حلاً لمعالجة الرقائق من النوع p للخلايا الشمسية ذات الوصلة الغير متجانسة (HJT) ودمجه مع تقنية تخميل الواجهة لتحقيق Voc يبلغ 747.6 مللي فولت للخلايا الشمسية ذات الوصلة الغير متجانسة (HJT) من 

النوع P. وتجدر الإشارة إلى أن معالجة حل الخلايا الشمسية ذات الوصلة الغير متجانسة (HJT) من النوع P منخفض التكلفة المطبق في هذا السجل لم يتم تحسينه بالكامل بعد، وLONGi تقتنع بأن هذا المسار التكنولوجي لا يزال لديه إمكانات كبيرة لمزيد من التطوير.

بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية، تظل LONGi في طليعة الابتكار في التقنيات الكهروضوئية المتطورة. وفي عام 2021، أنشأت الشركة سلسلة رائعة من سجلات الكفاءة، حيث حققت خلايا TOPCon من النوع n و TOPCon من النوع p والخلايا الشمسية ذات الوصلة الغير متجانسة (HJT) من النوع n كفاءات تحويل تبلغ 25.21% و 25.19% و 26.30% على التوالي.

في المستقبل، ستواصل LONGi زيادة استثماراتها في البحث والتطوير التكنولوجي والتركيز على خلق قيمة للعملاء، من أجل تسريع التحول العالمي للطاقة والمساهمة في تحقيق أهداف خفض الكربون باستمرار منتجاتها عالية الكفاءة في تقديم انخفاض التكلفة المستوية للكهرباء.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.