تجاوزت LONGi و PNS 275 ميجاوات من الشحنات التعاونية في الشرق الأوسط في النصف الأول من عام 2022

أخبار عالمية
2022.08.19

أعلنت LONGi أنه بناءً على التعاون الوثيق مع Power n Sun (PNS) أحد المشغلين الرئيسيين في سوق التوزيع في منطقة الشرق الأوسط، تجاوز إجمالي الشحنة 275 ميجاوات في النصف الأول من عام 2022. وهذه هي خطوة مهمة في الشراكة، مما يدل على التزام كل من PNS و LONGi بصناعة الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط. 

Power n Sun هي شركة حلول وإمدادات وأنظمة للطاقة الشمسية تدعم منشآت الطاقة الشمسية السكنية والتجارية والصناعية في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا. وهم "متجر الطاقة الشمسية بوقفة واحدة" الذين يعملون في التوزيع بالجملة للوحدات الكهروضوئية والمحولات وكابلات التيار المستمر والهياكل ومواد BOS الأخرى. تزدهر Power n Sun اعتمادا على قوتها في إدارة سلسلة إمداد الطاقة الشمسية الكبيرة من خلال تقليل التكلفة الإجمالية والوقت الذي يستغرقه مشروع الطاقة الشمسية بشكل كبير.

العضو المنتدب والمؤسس لـPower n Sun، قال السيد L. K. فيرما: "تعمل شركة PNS على تسريع عملية التشميس في منطقة الشرق الأوسط بأقل تكلفة ممكنة وبأبسط وأفضل الطرق والأكثر مرونة. وسيتم تحقيق ذلك من خلال تجميع ومواءمة طلب السوق وتحسين توافر المنتج وسهولة المعاملات من خلال متجر واحد وخلق القيمة المطلوبة في سلسلة الطلب."

قالت المدير العام لشركةLONGi الشرق الأوسط السيد إيمي ليو: "كان 275 ميجاوات هو الهدف المتفق عليه بين الشركتين ويمثل إنجازًا رائعًا من شأنه أن يدفع جهودنا ويشجع LONGi و PNS على الاستمرار في تقديم أفضل المنتجات والخدمات للسوق المحلية والوصول إلى آفاق جديدة في الشرق الأوسط."

يرجع التقدم الكبير لـLONGi في السنوات الأخيرة إلى تركيزها الثابت على الابتكار والجودة، والتي ميزت نفسها بشكل تدريجي عن المنافسة في مناطق الشرق الأوسط فيما يتعلق بتكنولوجيا وموثوقية منتجاتها. ومع أكثر من 1387 براءة اختراع مرخصة واستثمار أكثر من 600 مليون دولار أمريكي في البحث والتطوير، كانت LONGi رائدة في مجال التكنولوجيا من خلال نظام بحث وتطوير فعال، وهو ما يمثل 5.43% من دخلها التشغيلي العام الماضي.

تم الآن تسليم وحدات Hi-MO 5 لشركة LONGi المستندة إلى الخلايا بـ182 مم للعملاء في 94 دولة، بإجمالي شحنات يتجاوز 30 جيجاوات، مما يؤكد شعبية المنتجات لدى العملاء. ووحدات Hi-MO 5 لا تنطبق فقط على توليد محطات الطاقة على مستوي المرافق العامة، ولكنها تنطبق أيضًا على نطاق واسع على سوق DG. ويشير التحليل المتعمق إلى أن جهاز Hi-MO 5 يُعتبر على نطاق واسع أنه يمثل المنتج الأمثل بناءً على الحجم وتوافقه مع السلسلة الصناعية وقيمة المنتج وموثوقية دورة الحياة.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.