تنقل لونجي رؤيتها بشأن "قوة القيادة التقنية في عصر التيرا واط" إلى العالم في مؤتمر PV CellTech لعام 2022

أخبار عالمية
2022.4.28

اجتمع خبراء LONGi وكبار الباحثين في مجال الطاقة الكهروضوئية من جميع أنحاء العالم في برلين في ألمانيا، في يومي 25 و26 أبريل، لمناقشة أحدث التقنيات واتجاهات التطوير في الصناعة.

شارك الدكتور هونغ فانغ بين مدير تسويق منتجات الطاقة الشمسية لشركة LONGi رؤيته بشأن "قوة القيادة التقنية في عصر التيرا واط" في مؤتمر PV CellTech الأخير.

وقال الدكتور فانغ إن القدرة التراكمية المركبة للخلايا الكهروضوئية في العالم بلغت إلى 1000GW هذا العام؛ ووفقًا لهذا التقدم، من المتوقع أن تظل القدرة المركبة السنوية في 1000GW حتى عام 2030. وستدخل الصناعة الكهروضوئية إلى "عصر التيرا واط".

وفي هذه المرحلة الحاسمة، تعد قوة القيادة التكنولوجية وقدرة التكامل الرأسي وقدرة إنتاج التصنيع العالمية التي تزيد عن 100GW والحالة المالية الممتازة والربحية الجيدة وقدرات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) الممتازة هي الشروط المسبقة المهمة للغاية للشركة للدخول في مرحلة النمو الجديد. ويُمكِّن الاستثمار المستمر في البحث والتطوير LONGi من اغتنام الفرصة قبل دخول العصر التالي.

ذكر الدكتور فانغ أن كفاءة خلية PERC المنتجة بكمية كبيرة لـ LONGi لا تزال تتحسن، ومن المتوقع أن ترتفع إلى 24% بحلول نهاية عام 2022.

وشارك أيضًا إنجازات LONGi في أبحاث التكنولوجيا المتطورة TOPCon وHJT، حيث حطمت كفاءة الخلايا لـ N-HJT و P-HJT و HJT الخالية من الإنديوم الرقم القياسي العالمي لكفاءة الخلايا، بحيث تم الاعتراف بالسجل من قبل عدد من الشخصيات البارزة في الصناعة، بما في ذلك مارتن جرين الأستاذ لجامعة نيو ساوث ويلز.

بالإضافة إلى ذلك، تمت مناقشة مسألة البطاريات عالية الكفاءة، وتبادل المشاركون أبحاثهم والتقدم المحرز في الإنتاج الضخم للبطاريات ذات الهياكل المختلفة مع نظرائهم. ما هو نوع الخلايا التي ستحل محل PERC في المستقبل؟ لا يوجد حتى الآن إجابة محددة لمثل هذا السؤال.

ولكن PV CellTech بصفته منتدى مفتوح لتبادل الأفكار المختلفة، تبرز منتجات وتقنيات جديدة ويتم نشرها في أي وقت، وتخضع للتقييم من قبل خبراء الصناعة، ويتم سرد جميع المزايا والعيوب الخاصة بها. وهذا المحتوى لا يقدر بثمن لتطوير الصناعة بأكملها.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.