لونجي تعمل على تمكين الابتكار في مجال الطاقة الشمسية: ورشة عمل ناجحة تكشف عن تقنيات الطاقة الشمسية في الأردن

أخبار عالمية
2023.8.17

  عمان، الأردن– 21 أغسطس 2023: أعلنت شركة «لونجي– LONGi» الرائدة عالمياً في تكنولوجيا الطاقة الشمسية عن فخرها بنجاح ورشة عملها الأخيرة التي عُقدت بالتعاون مع متاجر الشرق الأوسط للطاقة الشمسية في الأردن. إذ اجتمع كبار الخبراء والباحثين ومركبي الطاقة الشمسية في عمّان وذلك في 16 الشهر الحالي لحضور حدث يتمحور عن موضوع "التقنيات المتقدمة في أنظمة الطاقة الشمسية".

وكانت ورشة العمل التي عُقدت في قلب قطاع الطاقة الشمسية في الأردن، عمّان، حدثاً تاريخياً بالنسبة لشركة «LONGi». حيث عرضت «LONGi» بالشراكة مع متاجر الشرق الأوسط للطاقة الشمسية، إمكانيات تقنيات الطاقة الشمسية المتطورة في دفع تحول الطاقة في الأردن نحو الأمام. كما جمعت الورشة عدداً من المهنيين الذين أعربوا عن التزامهم المشترك مع الشركة بتطوير تقنيات الطاقة الكهروضوئية في البلاد.

برز في ورشة العمل عرض «LONGi» عن ألواح Hi-MO 6 الثورية والتي حظيت باهتمام كبير من الحضور. فقد تم تصميم هذه الألواح لتلبية الطلبات المتنوعة للسوق الاستهلاكية العالمية. كما تم تزويدها بتقنية خلايا HPBC الحديثة عالية الكفاءة من «LONGi»، إذ تتميز ألواح Hi-MO 6 بكفاءة ذروة تصل حتى 22.8% أثناء الإنتاج الضخم. بالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه الألواح بأدائها الاستثنائي في ظروف درجات الحرارة العالية وأشعة الشمس المنخفضة. الامر الذي يدل على التزام «LONGi» بكل من الكفاءة والموثوقية. علاوة على ذلك، فإن تقنية خلايا HPBC تضمن حفاظ ألواح Hi-MO 6 على الطاقة الفائقة مع مرور الوقت مما يعزز قيمتها على المدى الطويل.

كما قدم خبراء شركة «LONGi» خلال جلسات ورشة العمل رؤى لا تقدر بثمن حول ألواح Hi-MO 6 وكيف لها أن تتماشى مع أهداف الطاقة المتجددة في الأردن. ومن خلال عمليات المحاكاة الشاملة لتوليد الطاقة أظهرت هذه الألواح تفوقاً كبيراً في توليد الطاقة، مقارنةً بالمنتجات البديلة، لتؤكد قدرتها على النهوض بتقنيات الطاقة الشمسية.

ظهر تفاني «LONGi» في تعزيز المبادرات الكهروضوئية في الأردن، واضحًا، خلال ورشة العمل التي كانت بمثابة خطوة كبيرة نحو مستقبل أنظف وأكثر استدامة. يؤكد هذا المسعى الناجح التزام «LONGi» في رفع مستوى تكنولوجيا الطاقة الشمسية مما يعزز مكانتها كقوة دافعة في تشكيل عالم أخضر.

حول لونجي

تأسست (لونجي-LONGI) عام 2000. منذ تأسيسها وهي تسعى لأن تكون شركةً رائدةً لتقنيات الطاقة الشمسية في العالم، مع التركيز على خلق القيمة التي يتطلع إليها العملاء في سبيل التحول الكامل للطاقة المتجددة.

وفي إطار مهمتها المتمثلة في تحقيق أفضل ما في الطاقة الشمسية لبناءٍ عالمٍ أخضر” كرّست “لونجي” نفسها للابتكار التكنولوجي. فأنشأت 5 قطاعات أعمال تغطي: خلايا وألواح رقائق السيليكون أحادية البلورة، حلول الطاقة الشمسية التجارية والصناعية الموزَّعة وحلول الطاقة الخضراء ومعدات الهيدروجين. شحذت لونجي قدراتها لتوفير الطاقة الخضراء كما تبنّت مؤخراً منتجاتِ وحلولِ الهيدروجين الخضراء لدعمِ التنمية العالمية الخالية من الكربون.