توقع لونجي اتفاقية توزيع مع شركة ابونيان التجارية (ATC) أكبر مزود للحلول المتكاملة في المملكة العربية السعودية

أخبار عالمية
2022.6.7

وقعت لونجي اتفاقية توزيع مع شركة ابونيان التجارية (ATC)، وهو اسم موثوق به في توفير حلول المياه والطاقة للعملاء من الأفراد والشركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والخليج العربي.

عقدت لونجي و ATC حفل التوقيع الفعلي في مقر ATC ، المملكة العربية السعودية، في السادس من يونيو.

من بين ممثلي لونجي في الحفل السيد تشاو جيا، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى(CA) ، والسيد باجيو تنغ، رئيس فريق مشروع الأعمال الجديد، منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسط(CA) ، والسيدة كلير زين، المدير في المملكة العربية السعودية. 

وعبر تشاو جيا عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً: "نحن ممتنون لمركز ATC للظروف التشغيلية والبيئية للمملكة ونعتبرهم شريكًا استراتيجيًا في المملكة العربية السعودية. نحن مقتنعون بأن الشركة ستصور صورة لونجي بأفضل طريقة ممكنة. من المؤكد أنه مع التزام لونجي بقيمة العملاء واتصالات ATC المحلية القوية، يمكننا معًا الارتقاء إلى آفاق جديدة في منطقة المملكة العربية السعودية ".

فازت لونجي مؤخرًا بعقد لتزويد 406MW من وحدات Hi-MO 5 ثنائية الوجه لشركة إنشاءات الطاقة الكهربائية SEPCOIII المحدودة، لمشروع البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية. يقع المشروع على الساحل الغربي للمملكة وسيتم تشغيله بالكامل بالطاقة المتجددة على نطاق لم يتم تحقيقه في أي مكان في العالم. سيتم توليد الطاقة من خلال الألواح الشمسية وتوربينات الرياح لتلبية الطلب الأولي البالغ 210 ميجاوات، مع التخطيط لمزيد من التوسع.

يعد مشروع البحر الأحمر مشروعًا مهمًا كجزء من رؤية المملكة العربية السعودية 2030. وسيؤدي الانتهاء من هذا المشروع إلى إيجاد طريقة جديدة للعيش في الشرق الأوسط. من خلال هذا المشروع، اتخذت لونجي خطوة عملاقة نحو تحول الطاقة في المنطقة.

تواصل لونجي تعزيز وجودها في منطقة المملكة العربية السعودية. يعد توقيع اتفاقية التوزيع مع ATC خطوة مهمة أخرى في رحلة لونجي لتعزيز هيمنتها في المملكة العربية السعودية والبقاء وفية لمهمتها المتمثلة في استخدام الطاقة الشمسية لبناء عالم أخضر 20222022.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.