أصدرت LONGi تقرير الاستدامة لعام 2021 على مستوى العالم لترويج باستمرار فلسفة التنمية الخضراء والمنخفضة الكربون

أخبار عالمية
2022.6.7

(شيان الصين، يوم 2 يونيو 2022) أصدرت LONGi - الشركة الرائدة في العالم في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية مع مقرها في مدينة شيان في الصين، أول "أسبوع استدامة" في الصناعة لترويج لفلسفة التنمية الخضراء ومنخفضة الكربون. خلال أسبوع الاستدامة هذا، أصدرت LONGi تقرير الاستدامة لعام 2021 على المستوي العالمي من خلال فيديو ثنائي اللغة باللغتين الصينية والإنجليزية. وقدم السيد جورج هوو المدير العام لقسم إدارة العلامات التجارية لـLONGi التقرير عبر الإنترنت في شكل بيانات وتحليل الحالة.

تم إصدار تقرير الاستدامة لعام 2021 لـLONGi في نفس اليوم الذي صدر فيه التقرير السنوي لعام 2021، ويسلط الضوء على إنجازات الشركات في الاستجابة لتغير المناخ والسعي إلى الحفاظ على البيئة والمساهمة في مستقبل خالٍ من الكربون. ووفقًا لتقرير الاستدامة لعام 2021، حتى في مواجهة سيناريو استهلاك الكهرباء المعقد والشديد، استخدمت LONGi 3.096 مليار كيلووات ساعة من الكهرباء المتجددة في عام 2021 مع نسبة استخدام تصل إلى 40.19%، وهو ما يعادل تجنب 1.6879 مليون طن من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري المكافئ لثاني أكسيد الكربون وزراعة 93.77 مليون شجرة في ذلك العام.

كالقوة الدافعة الرئيسية لتحقيق هدف "الكربون المزدوج"، خططت LONGi ونفذت 267 مشروعًا لتحسين الطاقة في عام 2021، مما وفر 259 مليون كيلوواط/ ساعة من الكهرباء و 5.8966 مليون طن من المياه. انخفض الاستهلاك الكلي للمياه للمجموعة بأكملها بنسبة 10.73% على أساس سنوي. وبفضل إنجازاتها، تم الاعتراف بالشركة كمصنع وطني "أخضر" و "منتج تصميم أخضر" و "مؤسسة إدارة سلسلة التوريد الخضراء" من خلال نظام التصنيع الأخضر لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات. ولقد أصبحت "معيارًا" للتنمية المستدامة والأداء الفعال في مجال الطاقة الشمسية الكهروضوئية العالمية.

في تقرير الاستدامة لعام 2021، حددت LONGi أولاً هدف خفض الكربون لعام 2030، الذي يأخذ عام 2020 كمعيار، سيتم تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في نطاق التشغيل بنسبة 60% بحلول عام 2030، وسيتم تخفيض كثافة انبعاثات الكربون لكل طن من السيليكون والخلية والزجاج المشتراة في عام 2030 بنسبة 20% بالمقارنة مع عام 2020.

في 24 أبريل، أصدرت LONGi رسميًا "خطة تمكين الشريك الأخضر لسلسلة التوريد" في مؤتمر الموردين لعام 2022 للشركة. ويهدف هذا المؤتمر إلى تشجيع الموردين على تنفيذ إجراءات ترشيد الطاقة وخفض الانبعاثات من خلال التدريب على تمكين إدارة الكربون. ومع تقليل انبعاثات الكربون لشركاء الموردين بشكل مباشر، يمكن لـ LONGi أيضًا تعزيز انبعاثات الكربون في سلسلة القيمة الأساسية والبصمة الكربونية للمنتجات الكهروضوئية لـLONGi.قال السيد لي تشنغ قوه مؤسس ورئيس مجلس ادارة LONGi في حفل إطلاق تقرير الاستدامة لعام 2021: "تعمل LONGi عل تصبح داعية وممارسًا وقائدًا للتنمية المستدامة في قطاع الطاقة النظيفة العالمي. وفي عام 2021، نقلنا عمل LONGi للتنمية المستدامة إلى مستوى جديد من خلال إجراء واحد تلو الآخر، وكشفنا عنه علنًا من خلال تقرير الاستدامة السنوي الخاص بنا. ونأمل أن تتعرف علينا جميعًا المهتمين بالتنمية المستدامة لـLONGi بشكل أفضل وتقدم التعليقات والاقتراحات، حتى نتمكن من العمل معًا من أجل عالم نظيف وجميل ومستدام! ".

LONGi يكون لديها ثلاثة مستويات لأعمال التنمية المستدامة بناءً على فهمها وعملها. أولاً، تتمسك LONGi بالابتكار التكنولوجي، وتخدم المزيد من العملاء بمنتجات PV عالية الكفاءة وحلول الطاقة الخضراء، وتضمن كفاءة التكلفة للسعي لتحقيق حيادية الكربون التي تكون المهمة الأساسية والمسؤولية الأساسية لـ LONGi في التنمية المستدامة العالمية. وكما ستتمسك الشركة أيضًا بفلسفة التنمية الخضراء والاستجابة لتغير المناخ. وستتمسك LONGi بالتزاماتها المتعلقة بـ RE100 و EP100 و EV100، وتضع الأهداف المستندة إلى العلم (SBTi)، وتعزز قدرات إدارة الامتثال، وتعمل باستمرار على تشكيل منصة صلبة للتنمية المستدامة. ثالثًا، من خلال المبادرات والتمكين، ستعمل LONGi باستمرار على تعزيز بناء سلاسل التوريد الخضراء، ودفع مؤسسات سلسلة التوريد للعمل معًا لتوفير الطاقة وتقليل انبعاثات الكربون وبناء سلاسل القيمة الخضراء مع شركاء المنبع والمصب.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.