يدعو مؤسس LONGi ورئيس مجلس ادارتها السيد لي تشنغ قوه إلى بناء كوكب صحي من أجل ازدهار الجميع من خلال توفير طاقة نظيفة وعالية الكفاءة بأسعار معقولة في مؤتمر ستوكهولم +50

أخبار عالمية
2022.6.6

(شيان الصين، يوم 1 يونيو 2022) يصادف هذا العام الذكرى الخمسين لمؤتمر الأمم المتحدة المعني بالبيئة البشرية (1972-2022). وللاحتفال بهذه المناسبة، أعلنت الأمم المتحدة عقد المؤتمر الدولي رفيع المستوى "ستوكهولم +50" تحت شعار "كوكب صحي من أجل رفاهية الجميع- مسؤوليتنا- فرصتنا". وخلال هذا الحدث، سيعقد منتدى الأمم المتحدة للعلوم والسياسات والأعمال حول البيئة (UN-SPBF) دورته العالمية الرابعة رفيعة المستوى في ستوكهولم في السويد خلال الفترة من يوم 31 مايو إلى يوم 4 يونيو 2022.

في يوم 1 يونيو 2022، شارك لي تشنغ قوه، مؤسس ورئيس مجلس ادارة LONGi في حوار القيادة رفيع المستوى "ستوكهولم +100: تشكيل مستقبلنا المشترك" عبر الفيديو. وتميز حوار القيادة بحضور خبراء من منظمات الأمم المتحدة ومنظمات الأعمال التجارية العالمية وكذلك المديرين التنفيذيين للشركات، الذين تحدثوا عن إعادة بناء التعددية وجعل الطاقة النظيفة بأسعار معقولة في متناول الجميع والقضاء على عدم المساواة العالمية وتحقيق الرخاء للجميع.

نظرا لأن حياد الكربون أصبح إجماعًا عالميًا، أصبحت الطاقة المتجددة حجر الزاوية لدعم التحول العالمي للطاقة. وتمثل النسبة المتزايدة للطاقة المتجددة التي تمثلها الخلايا الشمسية الكهروضوئية في قدرتها المركبة حديثًا الاتجاه العام. وبحلول نهاية مارس 2022، تجاوزت القدرة المركبة العالمية التراكمية للطاقة الشمسية الكهروضوئية بنجاح حد 1 تيراوات، مع دخول صناعة الطاقة الشمسية رسميًا عصر التيراوات. ووفقًا للتوقعات، ستحتاج التركيبات الكهروضوئية الجديدة على مستوى العالم إلى الوصول إلى 1500 جيجاواط - 2000 جيجاواط بحلول عام 2030 من خلال 30 عامًا من التركيب المستمر، لتشكيل دعم فعال لانتقال الطاقة العالمي وإرساء الأساس لتحقيق الحياد العالمي للكربون. وسلط السيد لي تشنغ قوه الضوء على الوضع الحالي لصناعة الكهروضوئية العالمية من خلال الفيديو في المؤتمر.

فيما يتعلق بإعادة بناء التعددية والقضاء على عدم المساواة العالمية، لا تزال البلدان النامية وأقل البلدان نمواً في طور التنمية، لذلك فمن الطبيعي أن يستمر استهلاكها للطاقة في الارتفاع. ولكن تحتاج البلدان النامية وأقل البلدان نمواً أيضاً إلى بذل جهود أكبر للتحرك نحو مسار الانتقال إلى الطاقة الخضراء ومنخفضة الكربون. ويجب على هذه البلدان صياغة وتحسين السياسات وخرائط الطريق المتعلقة بانتقال الطاقة في أقرب وقت ممكن لتعزيز الانتقال من استهلاك الطاقة الأحفورية التقليدية إلى استهلاك الطاقة النظيفة. وعلق السيد لي تشنغ قوه قائلاً: " التطوير والاستخدام الكاملين للطاقة الشمسية يكون لهما أهمية كبيرة في إقامة علاقات عالمية متعددة الأطراف والقضاء على الفجوات".

منذ عام 2010، أدى ابتكار تكنولوجيا الطاقة الشمسية الكهروضوئية إلى خفض تكلفة الكهرباء بأكثر من 90%، والآن هو المصدر الأكثر اقتصادا للكهرباء في معظم البلدان حول العالم. ومن خلال الابتكار التكنولوجي، عملت LONGi باستمرار على تخفيض تكلفة الطاقة الكهروضوئية الشمسية، مما أتاح لعدد أكبر من الناس في جميع أنحاء العالم لا سيما أولئك الذين يعيشوا في البلدان النامية والبلدان والمناطق الأقل تقدمًا، الاستمتاع بالطاقة النظيفة بأسعار معقولة. على سبيل المثال، في المناطق الصحراوية البعيدة عن شبكة الكهرباء في مصر وأفريقيا، يعتمد معظم توليد الكهرباء على مولدات الكهرباء بالديزل. وتم دمج وحدات LONGi في نظام "ضخ المياه بالطاقة الشمسية خارج الشبكة"، الذي يدفع المضخات لاستخراج المياه الجوفية من خلال نظام توليد الطاقة الكهروضوئية الشمسية لتلبية احتياجات السكان المحليين للري والاستخدام المنزلي، مما ينتج عنه فوائد اقتصادية واجتماعية. وكما هذا سيسهم في التنمية المستدامة للمنطقة. وجعل الطاقة النظيفة بأسعار معقولة في متناول الجميع هو أمر بالغ الأهمية للقضاء على عدم المساواة العالمية وبناء كوكب صحي يمكن للجميع أن يزدهر فيه.

قال السيد لي تشنغ قوه مؤسس ورئيس مجلس ادارة شركة LONGi في مؤتمر ستوكهولم +50 الدولي رفيع المستوى: "تولي LONGi أهمية كبيرة لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (UN SDGs) وتواصل تعزيز اندماجها في سلسلة قيمة أعمالنا، وتعزيز الدمج الكامل لمفاهيم وإجراءات التنمية المستدامة في استراتيجيات وعمليات الشركة". وفي تقرير الاستدامة الذي أصدرته الشركة مؤخرًا، وصفت LONGi بالتفصيل ممارساتها وأدائها في ESG (البيئية والاجتماعية والحوكمة) في عام 2021، واستجابت بشكل إيجابي لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة من خلال إرشادات الحوكمة العملية وممارسات الإدارة.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.