تحدث السيد لي تشنغ قوه مؤسس ورئيس مجلس ادارة LONGi في قمة قادة UNGC لعام 2022: "يتم تحديد التزام الشركة بالسعي إلي التنمية المستدامة من خلال مسؤولياتها الأساسية ورسالتها."

أخبار عالمية
2022.06.10

(شيان الصين، يوم 2 يونيو 2022) عُقدت قمة قادة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لعام 2022 عبر الانترنت في يوم 1 و 2 يونيو. شارك السيد لي تشنغ قوه مؤسس ورئيس مجلس ادارة LONGi عبر الفيديو في مؤتمر "قاعة المدينة الصينية: مستدامة وشاملة وعادلة الانتقال نحو رؤية تنمية عالمية مشتركة" في المائدة المستديرة للرؤساء التنفيذيين - السباق إلى صافي الصفر – صعود الشركات الصينية.

خلال هذا المؤتمر، شارك في مناقشة متعمقة ومثمرة حول مواضيع مثل التنمية الخالية من الكربون والاستدامة مع ممثلين من مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة بما في ذلك الأمم المتحدة والحكومات والشركات ومنظمات المجتمع المدني.

كأكبر حدث سنوي في العالم لقادة الأعمال المستدامة، تهدف قمة قادة UNGC إلى تقييم التقدم المحرز حتى الآن في المبادئ العشرة وأهداف التنمية المستدامة (SDGs)، ومعالجة أوجه القصور في القيادة والمعرفة والموارد والتمويل. وLONGi هي واحدة من الشركاء التجاريين المهمين لـ UNGC، وقد دعمت دائمًا عملها العالمي نحو الاستدامة.

قال السيد لي تشنغ قوه في القمة: "من منظور دورة الحياة الكاملة لسلسلة الصناعة، يجب أن يتم تقليل انبعاثات الكربون في سلسلة الصناعة الكهروضوئية من بعدين، مما يؤدي إلى تحسين توليد الطاقة الكهربائية للمنتجات الكهروضوئية وتقليل انبعاثات الكربون من المنتجات نفسها،". وفي عام 2018، اقترحت LONGi مفهوم تطوير "Solar for Solar"، الذي يهدف إلى إنشاء طاقة نظيفة منخفضة التكلفة للعالم أثناء ممارسة مفهوم الإنتاج النظيف والتصنيع الأخضر.

الابتكار التكنولوجي هو القدرة التنافسية الأساسية للشركات. وتأمل LONGi أن تعود الصناعة الكهروضوئية بأكملها إلى الدائرة الرئيسية لتحسين كفاءة الخلايا الشمسية، وتعزيز الاستثمار في البحث والتطوير في مواد وتقنيات الخلايا الشمسية الجديدة لتقليل التكاليف وزيادة الفوائد. وقال السيد لي تشنغ قوه في القمة: "تتمثل المهمة والرسالة الأساسية لـLONGi في القيام بأعمالنا الرئيسية بشكل جيد والمساهمة في التنمية الخضراء والمنخفضة الكربون". وبسبب هذا "المبدأ الأول" على وجه التحديد، استثمرت LONGi 4.394 مليار يوان صيني في البحث والتطوير في عام 2021، لتصبح الشركة ذات أكبر استثمار في صناعة الخلايا الكهروضوئية العالمية لمدة خمس سنوات متتالية، وتحطم الرقم القياسي العالمي لكفاءة تحويل الخلايا الكهروضوئية الشمسية 7 مرات في السنة. ومنذ هذا العام، قامت LONGi بتحديث سجل كفاءة التحويل للخلايا الشمسية HJT بنوع p والخلايا الشمسية HJT الخالية من الإنديوم، مما دفع كفاءة التحويل إلى 25.47% و 25.40% على التوالي.

كشركة مسؤولة اجتماعيًا يقع مقرها الرئيسي في مدينة شيان عاصمة مقاطعة شنشي في شمال غرب الصين، تشارك LONGi بنشاط في مبادرات التنمية المستدامة. وفي عام 2021، أعلنت الشركة عن خطة طموحة في الاجتماع الخامس عشر لمؤتمر الأطراف في اتفاقية التنوع البيولوجي (COP15)، وتعهدت بتحويل قاعدة الإنتاج باوشان التابعة للشركة الواقعة في مقاطعة يونان إلى أول "مصنع صافي الصفر" بحلول عام 2023. وسيشهد البيان بداية "صافي الصفر لـLONGi" وإنشاء حقل اختبار لمفهوم التنمية المستدامة "Solar for Solar " للشركة.

وفقًا لتقرير LONGi للاستدامة لعام 2021، حققت الشركة 40.19% من استخدام الكهرباء المتجددة في عملياتها العالمية وخفضت انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بمقدار 1,687,933 طنًا من خلال التخصصات الثلاثة لمرافق توليد الطاقة الكهربائية المملوكة ذاتيًا وشراء مرافق توليد الطاقة الكهربائية من طرف ثالث وعقد شراء الطاقة الكهربائية الخضراء. وفي يوم 24 أبريل، أطلقت LONGi رسميًا "خطة تمكين الشريك الأخضر لسلسلة التوريد" في مؤتمر الموردين لعام 2022 للشركة، الأمر يهدف إلي تشجيع الموردين على تنفيذ إجراءات الحفاظ على الطاقة وخفض الانبعاثات من خلال التدريب على تمكين إدارة الكربون. ومع تقليل انبعاثات الكربون للموردين الشركاء بشكل مباشر، يمكن لـ LONGi أيضًا تعزيز انبعاثات الكربون في سلسلة القيمة الأساسية والبصمة الكربونية للمنتجات الكهروضوئية لـLONGi.

عند التطلع إلي المستقبل، ستواصل LONGi تعزيز الابتكار التكنولوجي بأهداف طموحة والعمل المستمر نحو تقليل تكلفة المنتج والتنمية الخضراء الخالية من الكربون، والاستمرار في دعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (SDGs) ومبادرات وأعمال الميثاق العالمي للأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.