أعلنت شركة LONGi عن مختبر الفضاء لطاقة المستقبل لاختبار التقنيات الجديدة

أخبار عالمية
2022.9.19

 ]شيان، الصين 15 سبتمبر، 2022[ أعلنت شركة LONGi Green Energy Technology Co., Ltd. (LONGi) عن خطط لإنشاء مختبر الفضاء لطاقة المسقبل. ويهدف المشروع إلى إجراء أبحاث صناعية فعالة حول تطبيقات الطاقة النظيفة في الفضاء الخارجي، وابتكار سبل لتوليد طاقة جديدة والصناعات ذات الصلة، وكذلك تحويل وتصنيع الإنجازات العلمية والتكنولوجية.

وكأول مشروع رئيسي بعد إنشاء مختبر الفضاء لطاقة المستقبل، فسيتم إرسال منتج LONGi الجديد إلى الفضاء الخارجي، والقيام باختبارات في بيئة الفضاء القاسية، واستكشاف موثوقية المنتجات الجديدة في بيئة الفضاء. وبالاقتران مع النتائج التجريبية، ستتم محاكاة البيئة الفعلية للفضاء الخارجي على الأرض لرصد التغييرات في الأداء ذو الصلة بالمنتج، وذلك لوضع أساس نظري وتجريبي لتعزيز التطبيق العملي للمنتج وتوسيع نطاق مجال تطبيق المنتج. وستكون هذه هي المرة الأولى التي ترسل فيها شركة LONGi منتجاتها إلى الفضاء الخارجي، وستكون أيضًا استكشافًا جديدًا وترقية للشركة لتحسين أداء المنتج والتحقق من موثوقيته.

وقد أشاد البروفيسور مارتن جرين، المعروف باسم "أبو الخلايا الكهروضوئية" من جامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا، والعديد من الخبراء والعلماء ووسائل الإعلام في مجال الطاقة وصناعة الخلايا الكهروضوئية، بإنشاء مختبر الفضاء لطاقة المسقبل من LONGi من خلال مقاطع الفيديو. "إنه لأمر مثير للغاية أن نرى إنشاء مختبر الفضاء لطاقة المسقبل من LONGi. أتمنى لشركة LONGi وشركائها كل التوفيق في الرحلة الجديدة". وقال البروفيسور مارتن جرين إنه في السنوات القليلة الماضية، قدمت LONGi مساهمات كبيرة في التخفيض الكبير في تكاليف الخلايا الكهروضوئية، مما ساعد على أن تصبح الخلايا الكهروضوئية أرخص مصدر لتوليد الطاقة في التاريخ.

صناعة الخلايا الكهروضوئية هي اليوم في مرحلة تطور عالي الجودة. وقد قال سكرتير لجنة الحزب ونائب الرئيس في LONGi لي وينكسو: "التقدم العلمي والتكنولوجي هو جوهر القدرة التنافسية لصناعة الطاقة الكهروضوئية في الصين، والريادة التكنولوجية هي رؤية وطموح شركة LONGi. ومن خلال جهودنا، فإننا نأمل أن تساعد تكنولوجيا الفضاء في تطوير الطاقة في المستقبل، وبناء نظام طاقة حديث، وتعزيز هدف التقليل من انبعاثت للكربون للعالم بأسره، بحيث يمكن للعلم والتكنولوجيا أن تُجمّل حياتنا حقًاوأن تفيد البشرية جمعاء."

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.