مجلة فوربس أصدرت قائمة أكبر 2000 شركة عامة لعام 2022 وارتفعت LONGi إلى المرتبة الـ724

أخبار عالمية
2022.5.13

في يوم 12 مايو، أصدرت مجلة فوربس قائمة "جلوبل 2000" لعام 2022. واحتلت LONGi المرتبة الـ724 اعتمادا على التطور المطرد بزيادة كبيرة قدرها 115 مرتبة عن عام 2021.

يتم اختيار أكبر 2000 شركة عامة مرة واحدة سنويًا، وهي قائمة الأعمال الأكثر موثوقية والأكثر اهتمامًا في العالم. ولقائمة "جلوبل 2000" في هذه المرة، تستخدم البيانات المالية للأشهر الـ 12 الماضية حتي يوم 22 أبريل 2022 لحساب مؤشرات الشركات في أربعة الجوانب المتمثلة في المبيعات والأرباح والأصول والأسعار السوقية، واستخدام هذه المؤشرات لاجراء الترتيب.

من بينها، وصلت عدد الشركات المدرجة في القائمة من الصين (بما في ذلك هونغ كونغ وماكاو وتايوان) إلى 399 شركة فى هذا العام. وصعدت LONGi من المرتبة الـ839 إلى المرتبة الـ724، وترتيبها يرتفع لمدة أربع سنوات متتالية، وهي شركات الطاقة الكهروضوئية الأعلى تصنيفًا في القائمة.

في عام 2021، واصلت LONGi الحفاظ على العملية المستقرة والتركيز على التكنولوجيا المستقبلية. وواحتلت المرتبة الأولى في العالم من حيث مبيعات قطع الغيار والحصة السوقية وتأثير العلامة التجارية، وحصتها السوقية في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والبلدان والمناطق الأخرى كانت رائدة، وحطمت الشركة الرقم القياسي العالمي لكفاءة تحويل الخلايا الكهروضوئية سبع مرات في السنة.

في المستقبل، ستستمر LONGi في التمسك بوضع العملاء في المكان الأول تحت توجيه "الاستقرار والموثوقية والقيادة بالتكنولوجيا"، وضخ تيار ثابت من قوة الدفع الخضراء في التحول العالمي للطاقة وهدف "الكربون المزدوج".

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.