لونجي سولار تطلق ألواح Hi-MO 6 الجديدة في سوق أنظمة التوليد الموزع في الشرق الأوسط وإفريقيا الوسطى

أخبار عالمية
2022.11.22

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 نوفمبر 2022: أطلقت شركة LONGi Solar اليوم في دبي، ألواح (Hi-MO 6)، وهي أول سلسلة ألواحٍ من لونجي سولار مصممة خصيصاً لسوق التوليد الموزع العالمي. تتكون هذه الألواح من خلايا (HPBC) عالية الكفاءة من LONGi، وتتميز (Hi-MO 6) بكفاءة عالية بنسبة 22.8%. كما وتم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء المتنوعين، وبما يوفّر كفاءة فائقة وأماناً أعلى وجمالياتٍ أمثل.

حفل إطلاق خاص لسوق الشرق الأوسط وإفريقيا الوسطى

يعد سوق الشرق الأوسط وإفريقيا الوسطى أحد أكبر أسواق الطاقة في العالم، وتعي شركة لونجي سولار للدور الهام الذي يلعبه هذا السوق.

قدمت لونجي سولار ألواح (Hi-MO 6) خلال حفل أقامته لونجي في قاعة المؤتمرات في فندق سيزار بالاس في دبي، بحضور ممثلين عن كبار شركات الطاقة، وشركات الهندسة والمشتريات والتنفيذ العاملة في قطاع الطاقة المتجددة في المنطقة، بالإضافة لاعبين أساسيين من أسيا الوسطى وأفريقيا.

"نؤمن في لونجي سولار أنه يجب علينا دائماً الالتزام بالتركيز على قيمة العميل، واستخدام حلول منتجات تقنية رائدة وموثوقة ومستقرة لتلبية متطلبات كل السيناريوهات المحتملة. الموثوقية هي مصدر القيمة، وفقط مع الاستقرار يمكننا أن نقطع شوطاً طويلاً. نود أن نقدم قوة وجمال الجيل الجديد من لونجي لمن يحتاجها."

مقتطف من كلمة السيد جيا تشاو، رئيس شركة لونجي سولار في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، التي ألقاها خلال الحفل.

تعزيز كفاءة توليد الطاقة من خلال الابتكار التكنولوجي

تقنية (HPBC) والتي تعني (الاتصال الخلفي الخامل الهجين) هي جيلٌ جديد من الخلايا الشمسية عالية الكفاءة والفريدة من نوعها في تصميمها الأمامي الخالي من القضبان. يمكن لتقنية خلية (HPBC) أن تحسّن بشكلٍ كبير من قدرة امتصاص الضوء والتحويل الكهروضوئي للخلية، عن طريق تعديل الهيكل الداخلي للخلية، وبالتالي يمكن أن تزيد بشكل فعال من طاقة خرج اللوح.

كما ويمكن للألواح المزودة بتقنية خلايا (HPBC) أن تولد كمية أكبر من الطاقة في ظل ظروف درجات الحرارة العالية وظروف الإشعاع المنخفض، فضلاً عن تمتعها بأداءٍ فائقٍ بما يتعلق بتدهور الطاقة (Power Degradation).

وفي عمليات محاكاة توليد الطاقة، أظهرت ألواح (Hi-MO 6) تفوقاً كبيراً في توليد الطاقة على الألواح بخلايا بيرك (PERC) بمتوسط ​​زيادةٍ في توليد الطاقة وصلت إلى 10% في السيناريوهات النموذجية.

وخلال عملية تطوير الحلول الكهروضوئية للتطبيقات السكنية والتجارية، يسعى فريق البحث والتطوير في LONGi إلى تحقيق أعلى مستوى من الأمان والموثوقية. وألواح (Hi-MO 6) الجديدة، تستخدم تقنية اللحام ذات التلامس الخلفي، والتي تستخدم هيكل اللحام أحادي الخط بدلاً من الهيكل التقليدي على شكل Z لتعزيز مقاومة اللوح للتكسر.

هذا التصميم التقني الثوري، جنباً إلى جنب مع جودة دورة حياة منتجات LONGI، يجعل ألواح (Hi-MO 6) أحد أكثر الألواح الكهروضوئية موثوقيةً في السوق.

دمجٌ بين التكنولوجيا الكهروضوئية والجمال المعماري

تضم ألواح (Hi-MO 6) أربع سلاسل هي (Explorer, Scientist, Guardian, and Artist) وكلها تعتمد على خلايا بقياس M10 القياسي (182 ملم)، ومتوفرة بأحجام 72 خلية، 66 خلية، 60 خلية و54 خليه. ويستحضر المظهر الجمالي للوح النموذج البسيط للتصميم الصناعي الحديث، ويكمل بشكلٍ طبيعي مجموعة متنوعة من سيناريوهات التطبيق.

بالنسبة للتطبيقات في القطاعات ذات الاحتياجات الأمنية المتزايدة، يوفر لوح (Hi-MO 6) خياراً لزيادة تعزيز السلامة والتحسين عن طريق التثبيت المسبق للمحسّن الذكي (Smart Optimizer).

وفي حالة فشل النظام الكهروضوئي أو تعرض اللوح للتظليل، ويمكن مراقبة النظام وتحسينه في الوقت ذاته باستخدام التغذية الرجعية الواردة من "العقل الرقمي" في المحسّن الذكي، مما يضمن سلامة المحطة مع زيادة خرج طاقة النظام إلى أقصى حد.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.