يقدم وحدات Hi-MO 6 الجديدة لسوق DG في جميع أنحاء العالم LONGi

أخبار عالمية
2022.11.2

كشفت LONGi عن Hi-MO 6- أحدث جيل من الوحدات الكهروضوئية التي تتناسب مع الكفاءة العالية مع جماليات مذهلة لتطبيقات توليد الطاقة الكهربائية الموزعة والتطبيقات على السطح.

شيان، الصين، يوم 2 نوفمبر 2022- في يوم 2 نوفمبر، قدمت شركة LONGi الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية Hi-MO 6 - أول وحدة مصممة حصريا للسوق الاستهلاكية العالمية الموزعة. وباستخدام تكنولوجيا الخلايا HPBC عالية الكفاءة لـLONGi، Hi-MO 6 تحقق أقصى قدر من الكفاءة بمقدار 22.8% في الإنتاج الضخم. تصمم لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة، و Hi-MO 6 توفر الكفاءة المتفوقة والسلامة الجمال.

تعزيز كفاءة توليد الطاقة الكهربائية من خلال الابتكار التكنولوجي

HPBC (الاتصال الخلفي الخامل الهجين) هو جيل جديد من تكنولوجيا الخلايا الشمسية عالية الكفاءة التي هي فريدة من نوعها في الجانب الأمامي - تصميم خالي من قضيب التوصيل. وتكنولوجيا الخلايا HPBC يمكن أن تحسن إلى حد كبير قدرات امتصاص الضوء الخلية والتحويل الكهروضوئية عن طريق ضبط الهيكل الداخلي للخلية، مما يمكن أن تزيد بشكل فعال انتاج الطاقة للوحدة. والوحدات المجهزة بتكنولوجيا الخلايا HPBC يمكن أن تولد كمية أكبر من الطاقة في ظل ظروف ارتفاع درجة الحرارة وانخفاض التشعيع وتتميز أيضا بأداء تدهور الطاقة المتفوقة. وفي محاكاة توليد الطاقة العالمية، وقد أثبتت وحدات Hi-MO 6 ميزة توليد الطاقة الكبيرة بالمقارنة مع منتجات PERC مع متوسط زيادة توليد الطاقة يصل إلى 10% في سيناريوهات نموذجية.

عند تطوير الحلول الكهروضوئية للتطبيقات السكنية والتجارية، يسعى فريق البحث والتطوير لـLONGi إلى تحقيق أعلى مستوى من السلامة والموثوقية. Hi-MO 6 تستخدم تكنولوجيا اللحام بالاتصال الخلفي، الذي يستخدم هيكل لحام بسطر واحد بدلا من الهيكل على شكل Z التقليدي لتعزيز مقاومة الوحدة للتكسير. وهذا التصميم التكنولوجي الثوري مع جودة دورة حياة LONGi، يجعل Hi-MO 6 تصبح واحدة من الوحدات الكهروضوئية الأكثر موثوقية في السوق.

جلب التكنولوجيا الكهروضوئية والجماليات المعمارية لتطبيقات متنوعة

54C types. The module’s aesthetic appeal evokes the minimalist style of modern industrial design and naturally complements a wide variety of application scenarios. تشتمل Hi-MO 6 على أربع سلاسل- Explorerو ScientistوGuardian وArtist -وكلها تكون بحجم M10 القياسي (182 مم) وتتوفر أنواع C72 و 66Cو60C و54C. يستحضر المظهر الجمالي للوحدة النمط البسيط للتصميم الصناعي الحديث ويكمل بشكل طبيعي مجموعة متنوعة من سيناريوهات التطبيق.

 بالنسبة للتطبيقات في القطاعات ذات الاحتياجات الأمنية والذكية المتزايدة، توفر Hi-MO 6 أيضا خيار زيادة تعزيز السلامة والتحسين عن طريق التثبيت المسبق للمحسن الذكي. وفي حالة فشل النظام الكهروضوئي أو تظليل الوحدة النمطية، يمكن مراقبة النظام الخلفي عن بعد وتحسينه في الوقت الفعلي باستخدام التغذية المرتدة من 'الدماغ الرقمي' للمحسن الذكي، مما يضمن سلامة محطة توليد الطاقة الكهربائية مع زيادة إنتاج طاقة النظام إلى أقصى حد.

علق نائب رئيس LONGi دينيس شي "لقد دفعت LONGi تطوير الصناعة على مر السنين من خلال الابتكار التقني عالي الجودة. ساهمت وحدات سلسلة Hi-MO الرائدة في تطوير هيكل الطاقة العالمي. وHi-MO 6 هو خطوة قوية أخرى نحو تعزيز الإنصاف في مجال الطاقة".

"تهدف LONGi إلى التعاون مع المزيد من الشركاء للمشاركة في ثورة الطاقة الجديدة، وتوفير حلول الطاقة النظيفة التي يمكن للجميع الوصول إليها على قدم المساواة، وتسريع تحويل الطاقة على كوكبنا وتطويرها.”

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.