i قدمت الوحدات للمشاريع في المملكة العربية السعودية إلى شركة لارسن آند توبرو LONGi

أخبار عالمية
2022.11.29

أعلنت LONGi عن اتفاقية لتوفير 1292 ميجاوات من الوحدات الكهروضوئية لشركة لارسن آند توبرو لمشروعي الطاقة الشمسية قيد الإنشاء في المملكة العربية السعودية. ووقع السيد دينيس نائب الرئيس لـLONGi والسيد أ. رافيندران نائب الرئيس الأول ورئيس مجموعة الأعمال الاستراتيجية للطاقة المتجددة لشركة لارسن آند توبرو الاتفاقية التي تشمل مشروعي المملكة العربية السعودية لشركة لارسن آند توبرو كمقاول EPC في حدث أقيم في دبي.

المشروع الأول يقع في جدة وجزء من جولة REPDO الثانية بسعة 388 ميجاوات، والمشروع الثاني يقع في مدينة سدير للصناعة والأعمال بسعة إجمالية 1500 ميجاوات، والتي حصلت LONGi على عقدا لأول 904 ميجاوات. ويتماشى كلا المشروعين مع رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى توسيع مساهمة الطاقة المتجددة في هيكل الطاقة في المملكة.

السيد دينيس نائب الرئيس لـLONGi أشار إلى: "تتطلع LONGi إلى العمل مع شركة لارسن آند توبرو، ولا تدعم فقط المملكة في رحلتها نحو الطاقة النظيفة بحلول عام 2030، ولكن تقوم أيضا باستكشاف المزيد من التعاون في الشرق الأوسط ومناطق أخرى".

أضاف السيد رافيندران:" لقد كانت LONGi بمنتجاتها عالية الجودة، مزود حلول طويل الأجل لشركة لارسن آند توبرو، ونقدر علاقتنا بشكل كبير". وأضاف: "تعاونت LONGi وشركة لارسن آند توبرو أيضا في تقديم مساهمة كبيرة في إمكانات الطاقة المتجددة في الشرق الأوسط من خلال تمكين المزيد من المناطق من الاستفادة من حلول الطاقة النظيفة. ونتطلع إلى الوصول إلى مستويات أوثق من التعاون في مشاريع أخرى في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط."

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.